أخبار الشركة
ممتاز!فازت قاعة معرض CIVRO ووهان بجائزة النقطة الحمراء الألمانية
2020.August.03

微信图片_20200724085428.jpg

رائع، تهانينا!

  قاعة المعارض ووهان CIVRO 

جائزة النقطة الحمراء  2020

تصميم المنتج


وقد يكون هذا هو أول قاعة لتجربة النوافذ والباب في صناعة الأبواب والنوافذ، والتي فازت بجائزة تصميم النقطة الحمراء الألمانية. تقدم قاعة معرض CIVRO ووهان "الذكريات السلبية" للحواس بمشاهد تخريبية لإظهار التجربة الإيجابية التي جلبها الناس من الأبواب والنوافذ.




تأسست جائزة النقطة الحمراء من قبل جمعية التصميم الألمانية Zentrum NRW في عام 1955. إنه له تاريخ لأكثر من 60 عام وهو معروف باسم "أوسكار" فى مجال التصميم. تُسمى جائزة النقطة الحمراء وجائزة التصميم IF الألمانية وجائزة التصميم الممتازة لليابان وجائزة الفكرة الأمريكية جوائز التصميم الصناعي الأربع في العالم. وهذه هي الرياح التي يتضاءل عليها التصميم الصناعي العالمي واتجاه التنمية الذي يسير عليه.


微信图片_20200724085749.jpg

红点奖1.jpg

红点奖2.jpg

红点奖3.jpg


تقبل جائزة النقطة  الحمراء لتصميم المنتج التطبيقات من المصنعين والمصممين من جميع أنحاء العالم، وتقدم الأعمال في 51 فئة مشاركة للاختيار منها. وتتبع طريقة الاختيار بدقة مفهوم "البحث عن التصميم والابتكار الجيدين". تتم مراجعة جميع الإدخالات بواسطة هيئة محلفين النقطة الحمراء. يمكن فقط تأكيد المنتجات ذات جودة التصميم الجيدة من خلال التقييم ومنحها جائزة النقطة الحمراء. في عام 2020، شارك أكثر من 6500 تصميم منتج من 60 دولة حول العالم في مسابقة جائزة النقطة الحمراء.


微信图片_20200728093628.png


قد عينت هيئة المحلفين المحترفة في جائزة النقطة الحمراء نحو 40 خبيرا دوليا. يأتي القضاة إلى الموقع لاختبار ومناقشة ومراجعة كل منتج دخول في الموقع.تستمر عملية التقييم لعدة أيام. تقوم هيئة المحلفين بإجراء تقييمات مستقلة على أساس كل حالة على حدة، ويجب على جميع الأعضاء الالتزام بـ "مدونة الشرف" - التي تنص بوضوح على أنه لا يجوز للمراجعين المشاركة في أعمال التقييم الخاصة بمنتجاتهم.


评委2.png

▲عضو هيئة التحكيم الخاصة بتصميم منتجات النقطة الحمراء


في رسالة إلى الفائزين بجائزة النقطة الحمراء ،قال الأستاذ الدكتور بيتر زاك ، المؤسس والمدير التنفيذي لجائزة النقطة الحمراء: “تهانينا الحارة لجميع الفائزين. صمد تصميم المنتج الخاص بك صرامة الاختبارات وأرضى عيون لجنة التحكيم الحاسمة ، فأنت لا تمثل فقط صدارة اتجاه التصميم الصناعي الحالي ، بل ستقود أيضًا اتجاه التصميم المستقبلي. "


في يونيو 2020 ، أعلنت جائزة النقطة الحمراء رسميًا عن الفائز بجائزة تصميم المنتج. بعد العديد من الاختبارات وتحمل جميع أنواع القضايا الحرجة ، قيمت لجنة التحكيم قاعة معرض CIVRO ووهان بأنها: "لقد قدم تصميم قاعة المعرض بنجاح اتصالات ذات معنى وذات خبرة لحلول المشاهد السلبية بطريقة إدراكية".


微信图片_20200722111612.png

(الصور والنصوص أعلاه من الموقع الرسمي لجائزة النقطة الحمراء)


 

ما هي الفرصة

ربط المصممين مع CIVRO

كم عدد اللقاءات

دع المصمم يتطلع إلى المشهد

يمكن استنساخها بثقة

دعونا نسير في قاعة معارض CIVRO ووهان مرة أخرى

لنتذكر تجربة النمو

لتجربة العواطف العميقة


Memories  ·  inspiration


هناك دائمًا بعض الذكريات "السلبية" العالقة في ماضي الجميع. لهذه الذكريات السلبية ، ينساها بعض الناس ، والبعض الآخر لا ينسوها أبدًا ، والبعض الآخر ، يعيد لهم انعكاس الواقع ، ينشط مشاعرهم الداخلية. 


الضوضاء ، الرياح الباردة ، الأمطار الغزيرة ، هذه المواقف غير السارة ، إلى جانب الأبواب والنوافذ القديمة ، تتخللها عملية نمونا ، تذكرنا بسنواتنا الضائعة. كم مرة حلمنا أنه إذا كانت الأبواب والنوافذ في المنزل يمكن أن تكون أكثر تشددًا ، فهل سنكون أكثر هدوءًا في التعامل مع الرياح والأمطار والضوضاء؟


微信图片_20200722112256.png


تظهر هذه الذكريات التي لا تُنسى في النهاية في قاعة تجربة CIVRO ووهان. يقضي CIVRO على أداء الأبواب والنوافذ التقليدية ، ويعرض ، ويشعر ، ويناقش ، ويقترح حلولاً في المشهد.


تجربة ظهور المشهد

 

في قاعة الخبرة CIVRO ووهان ، الجسم الرئيسي للتصميم هو أبواب ونوافذ "الهواء" و "التهوية". يدعو المشهد البصري المصمم خصيصًا ذاكرة الأشخاص إلى الفضاء.


DSC00668-70.jpg

DSC00672-73.jpg


الريح غير المرئية هي جسم متدفق. إن إبداع الأفكار الرائعة ، بطريقة متينة ، "يوجه" الناس بشكل طبيعي نحو مدخل قاعة المعرض.


DSC00666.jpg


لذلك ، اسحب الباب ، وادخل الغرفة ، وتهدئة الريح ، والعودة إلى الهدوء.


DSC00526-27.jpg

DSC00543-45.jpg

DSC00579.jpg

DSC00617.jpg

 

يتم تحويل مكونات إطار الباب والنافذة المكونة من خطوط زجاجية ومعدنية إلى نماذج رائعة "انفجار المطر" ، وظهرت طرق بناء المنتج ومجالات تجربة الاداء. يتأرجحون قليلاً ، يرددون الريح. هذه الوحدات التي تبدو خفيفة يمكن أن تتمايل مع الرياح ، لكنها يمكن أن تشكل أبواب ونوافذ لتحمل العواصف والمطر القوية ، مما يجعل من الواقعية تقدير "الريح والمطر".


DSC00596.jpg

DSC00601-05.jpg


في نفس الوقت تجلب الرياح الصوت. بناءً على تحديد أداء CIVRO القوي في عزل الصوت ، يتم استدعاء "المشهد السلبي" مرة أخرى. يسمح تركيب "نفق الرياح الطبيعي" المصمم خصيصًا لكشف المشاهد الطبيعية السلبية مرة أخرى. الرياح ، قطرات المطر المتساقطة والحطام المتساقط من الأوراق تشكل تجربة غمر "غير سارة". ولكن طالما تغلق الأبواب والنوافذ وتنظر إلى الوراء ، فإن هذه "السلبيات" تصبح جماليات طبيعية مختلفة.


DSC00586-87.jpg

DSC00635.jpg

DSC00632.jpg

 

المشاهد الثلاثة ، "ينهي" و "ظل البامبو" و "معرفة الخريف" ، مدمجة في الجناح ، وتدمج الأشخاص والمنتجات والفضاء في نمط الحياة والمسار العام. الجمال ، مثل رائحة النبيذ الفاخر ، يتدفق بحرية.


DSC00554-55.jpg

DSC00583.jpg


تجسيد جميل للنوافذ والأبواب


ربما يكون الأكثر شيوعًا في الحياة أسهل في تجاهله. الأبواب والنوافذ ، في وقت معين ، ليس كالمعتاد ، أدركنا أنه وجود درجة حرارة. كما أن لديها قصصًا وعواطف ، وتشهد أفراح وأحزان الحياة ، وتتذكر مرور الوقت ، وتسجل كل لحظة من الحياة.


أزالت قاعة عرض CIVRO ووهان التأثير السلبي على المشاهد العاطفية غير السارة من خلال الأداء الممتاز والحلول المثالية لأبواب ونوافذ CIVRO. ويظهر أيضًا أهمية أداء الأبواب والنوافذ والتصميم من أجل جودة الحياة. كما أكدت لجنة تحكيم جائزة تصميم النقطة الحمراء ، فإن قاعة تجربة CIVRO ووهان "تظهر أنه يمكن التحكم في التأثير السلبي لمنتجات الشركة المصنعة (CIVRO)".


DSC00612-14.jpg

 

تهب الرياح ، وتشعر الغيوم بالتمدد ، والأوراق المتساقطة في الخريف ، و تشعر بمرور الوقت ، وتولي CIVRO الانتباه للاحتياجات العاطفية للمستخدمين. عواطف الناس وواقعهم ، وتشكل علاقة مستخدم جديدة. تشعر CIVRO ، مع المستخدمين ، بتجربة حياة أفضل.


DSC00649-50.jpg

 

وحدة التكنولوجيا والفن ، صدى العاطفة والخبرة. سيقدم مفهوم CIVRO "متجر واحد ، تصميم واحد" المزيد من قاعات العرض للتجربة العاطفية في المستقبل. الفوز الأول لمعرض CIVRO ووهان الذي فاز بجائزة النقطة الحمراء الألمانية ، وهو تأكيد لمفهوم التصميم لقاعة معارض CIVRO من قبل أفضل دوائر التصميم الدولية ، وهو علامة بارزة في تطوير الصورة النهائية لمحطة CIVRO العالمية.


DSC00662-63.jpg

DSC00676.jpg

DSC00654-55.jpg

DSC00558-59.jpg

DSC00639-41.jpg


CIVRO ليست مجرد مزود حلول لنظام واجهة المبنى ، ولكنها أيضًا مصممة لحياة أفضل. صمم لحياة أفضل ، وابدأ العيش.

 

DSC00519-21.jpg

DSC00668.jpg

 

موقع المشروع / ووهان الصين

مساحة المشروع/ 130 متر مربع

المواد الرئيسية / المعادن والخشب والحجر

مصمم/ليو فى، لو مينج

المصور/ وو هوي