CIVRO عرض
(2) الأبواب والنوافذ، تجميد البحر الأبيض المتوسط الأزرق والأبيض
2020.April.17

1.jpg


كلما كان المكان جميلا، كلما كانت الهندسة المعمارية بسيطة. تحت الأسلوب المعماري البسيط والغني للبحر الأبيض المتوسط، إنها الحياة الهادئة. تمتد الرمال الذهبية المتوهجة في الشمس والساحل الأزرق إلى أعمق نقاط السماء.



أبواب ونوافذ على طراز البحر الأبيض المتوسط مع روما القديمة والجو اليوناني القديم ولكن أيضا جو مريح للحياة الساحلية. الأبواب الزجاجية الكبيرة بالمنطقة ذات منظر كبير يصل السماء الزرقاء والسحب البيضاء والبحر إلى واحد، ومناظر بانورامية جميلة على البحر والسماء تضيف لمسة قوية على طراز البحر الأبيض المتوسط.



الجانب الآخر الجذاب من العمارة على طراز البحر الأبيض المتوسط هو الأبواب المقوسة والنوافذ على شكل حدوة الحصان. وهي تعمل على تعديل المستوى المكاني للمنزل بشكل فعال، وإثراء الشكل الثلاثي الأبعاد للباب، وإظهار تأثير هائل ومروع في الرؤية، مما يجعل المنظور العميق للمنزل على استعداد للظهور. العديد من القاعات والممشى والأبواب والنوافذ ذات الأشكال المختلفة تستخدم لتزيين المبنى فى حين تزيد بشكل كبير من مشهد الاستمتاع بمنظر البحر. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم أيضا مبدأ قنوات الهواء لتشكيل الرياح عبر القاعة لتحقيق تأثير التهوية والتبريد الطبيعي، وقد أصبح رمزا نموذجيا للمعمار المتوسطي.

 


مع التقدم في الزمن و النحت بدقة. الأبواب والنوافذ على طراز البحر الأبيض المتوسط مواجهة للبحر الأزرق والسماء الزرقاء. بعد التاريخ الطويل، أسلوب الأبواب والنوافذ يمتزج مع ثقافة البحر الأبيض المتوسط، ويتوافق بشكل مثالي مع التصميم الحديث.


6.jpg


لا ينبغي أن يفوتك الجمال، ويجب أن يتم تمرير النمط. الجمال الفريد للبحر الأبيض المتوسط يتطلب إطار لرؤية واضحة. تتميز CIVRO بفهم عميق للطراز المعماري والاحتياجات النفسية البشرية، باستخدام حدود أضيق، وفتحات أكبر، وأبواب ونوافذ أكثر متانة ومقاومة للأحوال الجوية، وتجميد المناظر الجميلة بين الأبواب والنوافذ. CIVRO، مصمم لحياة أفضل، ابدأ العيش..

 

12.jpg