أخبار الشركة
لحياتك الصحية والأفضل، نحن مستعدون!
2020.October.21

في بداية عام 2020، انتشر فيروس الكورونا من نوع جديد يسمى COVID-19 على نطاق واسع في الصين، وأعلنت منظمة الصحة العالمية أنه تم إنشاء هذا الفيروس في وقت لاحق. وإلى جانب تدابير الوقاية من الوباء التي اتخذتها الحكومة الصينية، فإن العزلة الطويلة الأمد والخوف من هذا الفيروس من الممكن أن يسمح للناس فجأة بأن يجدوا أنه من الرفاهية أن يفتحوا الباب للتمتع بالحياة في الهواء الطلق.


图片1.jpg


تعرّف على الفيروسات


الفيروس معروف أنه يخيم على عالمنا، وهو صغير جدا لا يمكن رؤيته من قبل أعيننا. وبالمقارنة مع البكتيريا والفطريات، تكون الفيروسات أصغر بكثير وأقطار الفيروسات هي 0.02~0.3µm -- 0.4%~6% من البكتيريا. يمكننا رؤيتها فقط بواسطة المجهر الإلكتروني. وبسبب ذلك، فإن قوتهم المعدية والمدمرة أكثر إذهالاً. التهاب كبد [ب] ، أنفلونزا ، [HIV] وفيروسات اخرى معدية ينتج في يتعدّد مآسي.



图片2.jpg

图片3.jpg

أقطار المقارنة


مع الاتصالات السريعة في حياتنا اليومية، تنتشر الفيروسات بطرق عديدة بسرعة وعلى مستوى العالم. ويجب أن يؤخذ المنع والمراقبة قبل العلاج. أسرع طريقة للعدوى يتم الاتصال بها عن طريق شخص مصاب وسطح مصاب.


مقابض الأبواب والنوافذ، وهي أكثر الأشياء التي نتصل بها في حياتنا اليومية.

بسبب الاستخدام المتداخل من قبل الناس، سطح المقابض ملتصقة بمجموعة متنوعة من الفيروسات والبكتيريا والفطريات التي لا يمكن الوقاية منها. ولذلك، يمكن تقليل خطر التعرض للفيروسات والبكتيريا والفطريات بدرجة كبيرة إذا كانت هناك طريقة لإزالة تلك الكائنات الدقيقة.


图片4.jpg


هناك تقنيتان شائعتان لمكافحة البكتيريا:

1. تكنولوجيا تستند إلى أيونات فضية.

2. تقنية قائمة على الفوتون ثنائي أكسيد التيتانيوم.


图片5.jpg


غير أن بعض أوجه الضعف في هاتين التقنيتين موجودة وتؤثر على الفعالية الفعلية. لا يمكن أن تعمل التقنية التي تستند إلى أيون الفضة إلا على البكتيريا، وهي نفسها عبارة عن معدن ثقيل وقد تتسبب في تلوث سام. في حين أن تقنية ثاني أكسيد التيتانيوم القائمة على الفوتون لا يمكن أن تكون فعالة إلا عند تعرضها لأشعة الشمس، بحيث لا تكون المناطق التي لا تتعرض لأشعة الشمس مفيدة لهذه التقنية. لقد كان من الضروري وجود تقنية جديدة يمكنها العمل على الفيروسات والبكتيريا والفطريات ولا تحتاج إلى التعرض للضوء.


图片6.jpg


تقنية الطلاء المضاد للبكتيريا CIVRO و Nanocoat


تجمع CIVRO مع العلامة التجارية الشهيرة للأجهزة في بلجيكا SOBINCO في تقنية Nanocoat للطلاء المضاد للبكتيريا لتوفير حياة صحية أفضل للأشخاص. هذه التقنية الجديدة هي الملكية الفكرية (IP) محمية وفريدة من نوعها والتي تعمل على 3 مستويات في نفس الوقت : مضاد الفيروسات ، جرثومي والفطريات.


执手-英文版.jpg


في جهد مشترك بين SubINCO، شركة الابنة STA و Bibetic

تم تطوير مختبرات جامعة كويمبرا (ماتيرا، البرتغال)، وهي طبقة طلاء سطحية جديدة مضادة للبكتيريا لمنع انتشار البكتيريا والفطريات والفيروسات عن طريق الإصابة من الاسطح ما تسمى بالأجسام ذات الحركة المرورية العالية، مثل مقابض الأبواب والنوافذ.


كيف يعمل؟


طبقة خارجية من مادة النانوية مستندة إلى السيليكا مع عامل حيوي يتم تطبيقها على سطح الألومنيوم عند الاتصال المباشر بالبكتريا أو الفيروس أو الفطريات. وبالتالي يقوم هذا العامل الحيوي بثقب غشاء الخلية ويقتله بسرعة.


图片7.jpg


图片8.jpg

 ▲تقنية الطبقة المقاومة للبكتيريا Nanocoat


مزايا تقنية طلاء Nanocoat


يمكن أن يعمل طلاء

يمكن أن يعمل طلاء Nanocoat على 3 مستويات في نفس الوقت: البكتيريا والفطريات والفيروسات.

1. على عكس التقنية القائمة على أيونات الفضة، لا يفقد النشاط المضاد للميكروبات الذي يقوم به Nanocoat® قوته.

2. يتم استخدام قاعدة منخفضة من المادة النشطة وهي تدوم لفترة طويلة جداً.

3. يتم تطبيق تركيزات عالية كافية من المواد النشطة أحيائياً لتقليل احتمال مقاومة البكتريا.

4. وسوليكا من أكثر هذه الدول شيوعا فالمواد الخام في العالم، بل إنها تستخدم في الغذاء، حتى تصبح آمنة للغاية من دون المعادن الثقيلة أو التلوث السام.

5. يمكن وضع طلاء Nanocoat على الطلاء بالمسحوق و الطلاء السائل، كما يمكن تعريضه للضوء.

 

图片9.jpg


ويمكن استخدام تكنولوجيا طلاء Nanocoat في المستشفيات والمباني العامة والمدارس ومشاريع المباني السكنية ومؤسسات طب الشيخوخة ودور المسنين، وكذلك في تلبية الاحتياجات الصحية والصحية للإسكان الخاص.


杀毒检验报告1.jpg

杀毒检验报告2.jpg


إن CIVRO مخصص لحمايتك وحماية عائلتك من خلال التقنيات الجديدة. من خلال النوافذ والأبواب لدينا، بالإضافة إلى أحدث التقنيات التي نوفرها في كل جانب من جوانب منتجاتنا، يقوم مركز CIVRO ببناء حياة صحية أفضل لكل الأشخاص الذين نحبهم.

 

图片10.jpg


ملاحظة: إن Nanocoat® هي العلامة التجارية المسجلة لعلاج الأسطح المضادة للفيروسات ومضادة للبكتيريا والمضادة للفطريات من النوافذ والأبواب المصنوعة من الألومنيوم.


Note: Nanocoat® is the registered trademark of an antiviral, antibacterial and antifungal surface treatment of aluminium window and door handles.